مدوناتي

الخميس، 17 نوفمبر 2011

المدير التنفيذى لأرابيكا ميوزيك: هناك حرب على منير.. والقليل من الأغاني تسرب




يبدو أن الحرب على النجم الكبير محمد منير لن تنتهى، خاصة أنه يعد من الفنانين القلائل الذي يتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، فرغم غيابه عن الساحة الفنية لمدة 3 سنوات منذ صدور ألبومه "طعم البيوت" وفرحة الكثيرين بعودته قريباً من خلال ألبوم جديد سيحمل طابعاً مختلفاً. 



خاصة أنه الأول الذى سيصدر له بعد الثورة إلا أن إدارة شركة أرابيكا فوجئت بواقعة تسريب بعض أغانى الألبوم الجديد. 


أسامة رشدى المدير التنفيذى لشركة أرابيكا ميوزك، أكد في تصريحات لـ "بوابة الأهرام" أن كل ماتردد من شائعات حول تسريب 7 أغان من البوم الفنان محمد منير، غير صحيح وقال: هناك بالفعل بعض الأغانى تسربت من الألبوم الجديد إلا أنه ليس صحيحاً ماذكر أنهم سبع أغان، حيث إن هناك أغاني تم تنزيلها على المواقع الإلكترونية لاتمت بصلة للألبوم الجديد بل أن منير كان قد انتهى من تسجيلها بالفعل منذ سنوات طويلة ضمن ألبوماته السابقة هذا بالإضافة إلى أن منير في الأساس مازال يعمل في ألبومه الجديد ولم نستقر له على موعد لطرحه. 


أضاف رشدى: هناك حملة شرسة وحرب كبيرة تدار ضد النجم الكبير محمد منير وذلك نظراً لشعبيته الكبيرة التى يتمتع بها على مستوى العالم العربي والدليل ماحدث من تسريبات في ألبومه الجديد ولكنى أؤكد أننا كشركة إنتاج ومعنا محمد منير لم نتأثر بهذه الواقعة ومازالنا مستمرين في التحضير للألبوم والذى لاأستطيع الإفصاح عن أى معلومات عنه في الفترة الحالية أو حتى موعد طرحه. 


وحتى الآن لم تتوصل شركة أرابيكا الى قصة تسريب اغانى البوم منير الجديد وهو الأمر المتوقع أن تظهر حقيقته خلال الأيام المقبلة. 


وليست هذه المرة الأولى التى يتعرض فيها منير لحروب ومؤامرات عليه فسبق وتم منع حفلاته التى كان يقيمها في دار الأوبرا المصرية بصفة مستمرة على مدار ثلاث مرات في العام الواحد وكانت الأسباب التى تقال عن تأجيل الحفل تتحدث عن دواع أمنية أو وجود أعمال أشغال بساحة دار الأوبرا التى يقام فيها الحفل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الزوار

Copyright Text

اقرأ ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...