مدوناتي

السبت، 19 نوفمبر، 2011

علياء المهدي تثير الجدل مجددا بعد نشر فيديو وصور جديدة ساخنة وفاضحة لها




وسط الجدل الكبير الذي تسببت فيه الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي بسبب قيامها بنشر صورها العارية على موقع التواصل 



الاجتماعي "فيسبوك"، بدأ كل من مشاهدي الصور في البحث عن خلفيات تلك الفتاة المثير للجدل، خاصة وان خطيبها تحدث وقال أنه بالفعل يرضى أن تقوم خطيبته علياء ماجدة المهدي بذلك، لأنها حرية شخصية.


الفتاة علياء مهدي تستنكر ان ما تقوم به هو فاضح!
والغريب أن مقطع فيديو اظهر الفتاة علياء وخطيبها عبد الكريم عامر، وهو يضع يده على كتفها ويضحكان بعدما تم استدعائهما من الأمن داخل حديقة الأزهر العامة بسبب ارتكابهما فعل فاضح وهما يصران على أنهما لم يفعلا ما يشين. ويقول فرد الأمن للشاب عبد الكريم نبيل سليمان أن لهجته توحي بأنه ليس مصريا، ويطلب منه وقف التصوير، إلا أنه يصر على مواصلته، فيطلب منه التوجه بصحبته إلى مكتب أمن الحديقة.
واثار سؤال رجل الامن علياء ماجدة المهدي عن كونهما غير مريان حيث تقول ساخرة: "هو مفيش مصريين نضاف؟!!" ، ويتوقف رجل الأمن أمام المكتب ويبدو أنه يحاول أن يتصل برئيسه قبل الدخول فتضحك علياء وتقول له "ادخل أنت وشوف الأول"، فيستجيب رجل الأمن بينما تضحك علياء وكريم، ويظهر وجههما في الفيديو، وتقول علياء: "ادونا فرصة نسجل المرة دي.. قشطة"، وتستنكر أن رجل الأمن طلب محادثة كريم بعيدا عنها.


خطيبها راضيا على ما تقوم به قائلا:
هذه حرية شخصية


ويدخلان علياء وعبد الكريم المكتب ويصرخ مدير الأمن "اقفل موبايلك"، ويرد كريم بحدة: "مش هأقفله" ثم يتساءل مسئول الأمن عن بطاقة كريم الشخصية، ويرفض كريم إعطاءها له، ويدخل معه في جدال حول شرعية ما قام به هو وعلياء، حيث يقول مسئول الأمن إنهما خالفا قانون الآداب العامة وأنه قام باحتضان أنثى، وهو ما يرفضه كريم قائلا أنه لم يحتضنها وكل ما فعله هو أنه وضع يده على كتفها، ويصر كريم أنه لم يخالف التعليمات المعلنة، وأنه كان يجب على إدارة الحديقة أن تعلن أي تعليمات تريد من الزائرين الالتزام بها.
يستدعي مسئول أمن الحديقة أحد أمناء الشرطة ثم يسرد له ما حدث، وهنا يتدخل كريم وينفي التهمة عن نفسه، ويتهم مسئول الأمن بانتهاك خصوصيته بعدما قام احد بتصويرهم. ويطلب مسئول الأمن من أمين الشرطة الاطلاع على بطاقة "العروسة" مشيرا لعلياء، فتحتج على وصفها بهذا الوصف، ويتدخل كريم ويطلب منه مخاطبتها بشكل محرتم، وهنا يتدخل أمين الشرطة لتهدئة الموقف، ويقدم له مسئول الأمن جهاز موبايل ويبدو أنه يوضح ما كان يقوم به كريم وعلياء. ويقوم كريم باجراء اتصال باحد معارفه ويشرح لها انه تم القبض عليه مع علياء وتم عمل لهما محضر فعل فاضح، وسط ضحكات الحضور.

4 التعليقات:

ahmed saber يقول...

ليس علي المريض حرج

انسانه حزينه يقول...

بجد ايه الانسانة القذرة دية.اتكلمتوا عليها كتير وهى ماتستاهلش دية ميش اكتر من حيوانه علشان الحيوان بس هو اللى مايفرقش معاه وضعه بين الناس.وعموما لو دية فعلا عضوه فى حركة 6 ابريل يبقى يتهببوا ويقعدوا ساكتين احسن وبلاش يصدعونا بقرفهم.

zakaria lmardi يقول...

معك صح

zakaria lmardi يقول...

وخطيبها قال كلام موهو
هك

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الزوار

Copyright Text

اقرأ ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...