مدوناتي

الجمعة، 18 نوفمبر 2011

فضيحة ممثل مصرى معروف شاذ



ممثل مصري معروف اتهم بقضية شواذ الى جانب نور الشريف انه الممثل خالد ابو النجا القضية نشرتها احدى الصحف على اساس



 ان الممثلين فبض عليهم في فندق اعضاء منتدى كل النجوم اليكم استجواب مع خالد ابو النجا كيف سمعت خبر القبض عليك بتهمة الشذوذ؟ كنت بلبنان وفي نفس اليوم مساءا كنت حاضرا في إحدى الندوات التي أقيمت لمناقشه فيلمي (مجنون ليلى) مع الفنانة ليلى علوي وفوجئت بشخص ينظر لي نظرات غريبة وأعطى لي الجريدة المسماة بالبلاغ وأصابتني الصدمة حينما قرأت اسمي مقترنا بالقبض علي بتهمة ممارسة اللواط ولم أتمالك نفسي فقمت بتقطيع الجريدة واتصلت على الفور بالمحامي الخاص بي. وماذا كان رد فعله؟ طالبني بهدوء أعصابي وان من قام بنشر الخبر سوف يعاقب وسوف يتم إغلاق الجريدة للأضرار المادية والأدبية التي لحقت بي ولا اعرف كيف وصلت الجرأة بهؤلاء عديمي الضمير أن يزجوا باسمي وأسماء نجوم كبار مثل نور الشريف وحمدي الوزير وعبده الوزير وكيف سمحت لهم أقلامهم بذلك انه شيء يندى له الجبين. ترى من مصدر هذا الكلام؟ لا اعرف فانا طيلة مشواري الفني ليس لي أي عداوات وعلاقتي طيبة بالجميع وبيني والكافة علاقة ود واحترام متبادل. هل أبلغت نقيب الممثلين الدكتور اشرف ذكي بما حدث؟ كل من بالوسط الفني يعرف أخلاقي جيدا نعم ولكني بمجرد أن هاتفته وجدته يعلم بتفاصيل الكارثة وقال لي انه بالفعل ذهب إلي نيابة عابدين وهو اسم النيابة المذكور بالجريدة وذلك بصحبة الفنان نور الشريف وتفاجأ أن النيابة نفسها تورط اسمها أيضا بالجريدة دون أن يعلموا شيء وانه لا من بلاغ وصل إليهم على الإطلاق مما جعل النيابة تتخذ إجراءاتها بشأن إغلاق الجريدة ومحاكمة ناشر الخبر ورئيس التحرير. هل في وجهة نظرك ترى أن هذه القضية سوف تؤدي إلى قله أسهمك الفنية؟ لا بالطبع فالحمد لله كل من بالوسط الفني يعرف أخلاقي جيدا وجمهوري أيضا يثق في. بصراحة هل تقبل أن تجسد شخصية الشاذ على الشاشة؟ لا بصراحة أنا ليس لدي الإمكانيات لتقديمها لكن على سبيل المثال هناك نجوم برعوا فيها مثل الفنان خالد الصاوي في فيلم (عمارة يعقوبيان) أما أنا فلا أرى نفسي في هذه الأدوار مع احترامي بالطبع لها لأنها تنقل نموذج من ارض الواقع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الزوار

Copyright Text

اقرأ ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...