مدوناتي

الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2011

أحدث الوسائل الشيطانية لاصطياد الفتيات من على الانترنت


أولا سأبدأ بالمنتديات المنتشرة على الانترنت                     

               
 إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي 
في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما 
رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي كانت في بداية أمرها فتاة  حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء الذئاب الذين لا يعظمون حرمات الله و كانت نتيجة ذلك الوقوع  مؤلمة ومحزنة.
لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما 
أتمناه المشاركة بالرأي وليس الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي انسان ذو ضمير....
فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب
((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد بناتنا :
أسلوب الإثارة العاطفية :
أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدأ باختيار أحدى الفتيات ثم 
يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً 
نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا 
آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي 
النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله 
تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى 
لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .
طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها . 
وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...
أسلوب اللطف والحنية :
تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير في كل كلمة تكتبها .
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي 
طريقته بنتائج إيجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في 
المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده،  فاحذري من هذا الذئب .
أسلوب المتشبهين بالفتيات :
تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض 
المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذلك أن تكوني صديقتي .
 وبعد مدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدأ في الإبتزاز . وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي 
(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...
أسلوب التشويق والاستعراض:
تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا    .....
أسلوب الكتابة:
تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد رومانسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....
أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة ، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري
وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا 
أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن.
وأخيراً :
إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد
عنها والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من 
هؤلاء الذئاب ....
وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى
يوم الدين ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الزوار

Copyright Text

اقرأ ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...