مدوناتي

الاثنين، 21 نوفمبر 2011

أخيرا :العاريه المصريه علياء المهدى تروى قصتها وتوضح وجه نظرها وتقول …..؟؟!!


القاهرة – مصر: خرجت أخيرا المدونة المصرية علياء المهدي التي نشرت صورها العارية على الانترنت الشهر الماضي لتروي 

قصتها وتوضح وجهه نظرها وبدأت حوارها مع جريدة الشرق الأوسط برفضها الاعتذار عما فعلته رغم ردود الفعل الغاضبة في الأوساط المصرية والعربية وفى الوقت نفسه أعربت عن خوفها من تعرضها للقتل .

وقالت علياء المهدي انها تركت منزل أسرتها قبل 6 أشهر ومنذ ان أطلقت صورها العارية وهى تغلق هاتفها المحمول كما لم تعد تتواصل عبر حسابها على الفيس بوك .

وقد ذكرت ” الشرق الأوسط” ان علياء أجرت الحوار بصوت مرتعش وعيون ذائغة ولكنها كانت مصممة على موقفها وانها غير نادمة .

وقالت علياء المهدي :” لقد فعلت ما أريده دون قيود ببساطة لم اعد خائفة فالمرأة في مصر مجرد أداة للجنس فقط وككائن دوني اقل من الرجل ” .

وقالت :” لقد صورت نفسي بكاميراتي الشخصية فهي صورا تعبر عن شئ جميل فنشرتها رغم انني ترددت كثير ولكني لم استشير احد فيما فعلت” .
تحرر من الاهل

وأضافت :” أنا وحيدة أبي وأمي وعلاقتي بأسرتي متقطعة تماما منذ ان تركت بيت الأسرة فى يونيو الماضي واستقريت لمدة 3 أشهر لدي صديقة، وكانت أسرتي تعارض كل تفاصيل حياتي ومنعتني من النزل الى التحرير في 25 يناير وأسرتي دائما كانت تحاول أن تفرض سيطرتها عليا وعلى طريقه تفكيري “.
 

ودرست علياء فى كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة كما أنهت تعليمها الثانوي فى مدارس أجنبية بمصر ولكن علاقتها المنقطعة بأسرتها حالت دون إكمال دراستها حيث أوضحت أن أهلها استخدموا دفعهم لمصاريف دراستها كورقة ضغط عليها للرجوع للمنزل وهو ما رفضته.

ووصفت علياء والدها بأنه عنيف وكان دائم الضرب لها لأتفه الأسباب وانه كان يريد السيطرة عليها وأضافت ” ابي لم يكن يعامل كلبي بلطف”.

وقد نسبت علياء المهدي نفسها الى امها دون بيها وأسمت نفسها علياء ماجدة المهدي وهو ما علقت عليه قائلة :” استخدم اسم امي بدلا من ابي فانا ارفض ان استخدم اسم ابي فى اسمي وهو لا يعني انني اكرهه” وأضافت انها تفتقد والدتها بشدة .
حب وإلحاد

يذكر ان علياء المهدي تعاني حاليا من عدم استقرار فى حياتها الشخصية وكشفت ان صورها العارية اوضحت لها الكثير من معادن أصدقائها الذين هاجموها بشدة بعدما نشرت صورها العارية وابتعدوا عنها ولكنها قالت ” لم اعتذر ولن ادافع عن نفسي ..فانا لم أخطئ من الاساس”.

وقالت علياء انها ترتبط عاطفيا منذ سته اشهر من صديقها كريم عامر وتعيش معه منذ سبتمبر الماضي وأضافت انها ترفض فكرة الزواج من الاساس وان الزواج فكرة قديمة ومجرد بيع المرأة لمدن يدفع اكثر لتخدمه واشارت انها تتقاسم اعباء المنزل بالتساوي مع كريم .

وتتهم أسرة علياء كريم بالتأثير على ابنتهم فكريم عامر مدون مصري سبق وان سجن لأربعه أعوام بتهمة اهانة الإسلام والإساءة لرئيس الجمهورية عام 2007 .

المصدر: يامزاج
هذه التدوينة نُشرت ضمن التصنيف أخبار السياسة، الأخبار بواسطة So Abdullah وتحمل الوسوم ugdhx hgli]d، أخبار السياسه، اخبار اليوم، اخر الاخبار، الثائرة العارية، العاريه المصريه علياء المهدى، العاريه المصريه علياء المهدى تروى قصتها وتوضح وجه نظرها، القاهرة اليوم، صور عاليا مهدي، صور علياء المهدى، صور علياء المهدي، صور علياء المهدي عارية، صور علياء ماجدة المهدي، صورة، عاليا المهدي، عالية ماجدة، علياء المهدي، علياء المهدي facebook، علياء المهدي twitter، علياء المهدي فيس بوك، علياء المهدي ناشرة صورها العارية على الانترنت لن اعتذر، علياء ماجدة المهدي، مدونة علياء المهدى، مدونة علياء المهدي، مدونة علياء ماجدة المهدي، مدونة علياء مهدى، مدونة كريم عامر، مدونة مذكرات ثائرة، مذكرات ثائرة، مذكرات ثائرة عارية، مذكرات ثائرة عارية.NudePhotoRevolutionary، مذكرات ثائرة علياء، مذكرات ثائره.، موقع أخبار اليوم، موقع جود نيوز. أضف الرابط الدائم إلى مفضلتّك. 

2 التعليقات:

عصام61 يقول...

فتاة ساقطة ولا يحق لها ان تفعل ما فعلت وكلها مبرارات فارغة لتخرج من أزمتها ما فعلته فجور خروج عن كل القيم والدين وحسبي الله ونعم الوكيل

مدونه الشاعر عمر شميس يقول...

ايه الفجر العلنى دى
انا لو اعرف عنونها لهجيبها هيا
وابن .... اللى معاها ده واعدمهم ف الشارع

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الزوار

Copyright Text

اقرأ ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...