مدوناتي

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

المصريون يستعدون للسفر إلى سوريا للمشاركة في الثورة ضد بشار الأسد


.المصريون يستعدون للسفر إلى سوريا للمشاركة في الثورة ضد بشار الأسد
 
الحمصى: يجب على مصر ان تطرد يوسف الأحمد من أراضيها بدلا من حمايته... وايران تريد سوريا قاعدة حربية لها لذلك تدعم الأسد
 
 
 
فجر المعارض السوري البارز "مأمون الحمصي" فى برنامج "ضد التيار" على قناة الفراعين والذي يقدمه الاعلامي "محسن عيد"  .. حيث أكد الحمصى, أن الشباب المصري على استعداد للسفر إلى سوريا للدفاع عن إخوانه من الشباب السوريين الذين تقتلهم آلة الحرب السورية والتي يقودها حاكم فاسد إسمه بشار الأسد الذى استخدام السلاح الموجود لدى الجيش السوري لقتل شعبه ولم يطلق رصاصة واحدة لتحرير الجولان ، وهو ما يؤكد أن النظام القاتل في سوريا يتاجر بقضية الجولان .. وأكد أن الشباب المصري طلب تكراراً السفر إلى سوريا لمؤازرة الشعب السوري في محنته وثورته ضد بشار الأسد .. أما "طهران وبغداد وبيروت وانقره" فقد تعاملوا مع القضية السورية بمنطق مختلف حيث أمدوا النظام السوري القاتل بالمال والسلاح والمرتزقه لقتل الثوار السوريين .
 
وطالب "مأمون الحمصي" بضرورة أن تقف جامعة الدول العربية امام مسئولياتها وتتخذ قراراً من شأنه الانحياز إلى جانب الشعب السوري وليس إلى جانب الحاكم الفاسد ويشير إلى أن إعتقال إبنه "ياسين" لن يجعله يغير موقفه أو يهادن الفاسدين .
 
وقال "الحمصي" وهو يبكى وينتحب ويصرخ قائلاً: لقد تسببوا في قتل إبني "مصعب" ولا أبكي عليه ولكن أبكي على "حمزة الخطيب" الذي هو إبني أيضاً مثل كل الأطفال السوريين الذي يقتلهم المجرمون في سوريا تحت الدبابات والمدرعات .. وقال : أصرخ في كل الحكام العرب واستصرخ فيهم ضمائرهم .. أن ينظروا بعين الرحمة لشباب وأطفال سوريا الذين يموتون كل يوم ..وبدلاً من ان تعطي جامعة الدول العربية فرصة جديدة للنظام السوري ليقتل شعبة وساعتها لن يغفر التاريخ للحكام العرب هذه الجريمة التي ارتكبوها في حق الشعب السوري الاعزل الذي يبحث عن حريته ، ونقول للعالم لقد خرجت سورية تبحث عن حريتها ولن تعود إلا إذا تحرر الشعب برحيل نظام بشار الأسد .
 
وقال الحمصى:  هناك تخاذل دولى وخاصة من مجلس الأمن, ولن تستطيع قوة على وجه الارض ان تنقذ بشار الاسد من يد السوريين.
 
واشار الحمصى, كيف يجتمعون الوزراء العرب فى جامعة الدول العربية يأكلون ويشربون والدبابات تدهس الاطفال فى سوريا, وكيف يخرج يوسف الاحمد السفير السورى لدى جامعة الدول العربية ويشير باصابعه باشارات بذيئة للسوريين المتظاهرين امام جامعة الدول العربية, واخاطب مصر بطرده من اراضيها فورا.
 
وقال الحمصى: تم اعتقالى وانا عضو فى البرلمان من أجل الرأى, ولكن أمانة الشعب جعلتنى ازداد قوة لمحاربة النظام السورى الفاسد, واضاف انه قد تم محاولة قتلى فى السجن اكثر من مرة, وادخلوا الى غرفتى المخنثات وهم عراه يفعلون الفاحشة لمنعى من قراءة القران داخل السجن .
 
وقال الحمصى: ليس من المعقول ان يفرض بشار الاسد على الجامعة العربية ان لا احد يتدخل فى سوريا, وايران تريد ان تجعل من سوريا قاعدة لها ولذلك تدعم بشار الاسد, والمالكى ارسل 10 مليار دولار لبشار الاسد لمساعدته فى ضرب الثوار, واضاف اننى رأيت بعينى باصات تحمل عناصر لحزب الله ليقاتلوا مع بشار الاسد وارسلت رسالة لحسن نصرالله قلت له"اسحب هؤلاء المرتزقة لانهم سيعودوا فى اكفانهم ".
 
واضاف الحمصى, المجلس الانتقالى السورى أغلبه من الاخوان المسلمين لأنهم قدموا تضحيات وعانوا كثيرا من النظام السورى الظالم, ويجب ان يكون شعار المجلس الانتقالى هو نفس شعار الثورة لانه ينوب عن الشعب السورى ومن يقول نريد حوار سيعامله الشعب معاملة الخائن, لأنه لا يمكن ردع بشار الاسد الا بقوة عسكرية وهذا يستوجب تدخل دولى فى سوريا.

1 التعليقات:

nabilen27 يقول...

كما حدث في العراق بعد ان دخل الشباب المصري بعد الغزو الامريكي فسدوا فسادا كبيرا وحرقوا الاخضر واليابس نحنو نحذر من اندفاع شباب متطرفين فكريا ويمكن ان تخلق فتنة طائفية وقانا الله شرها

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الزوار

Copyright Text

اقرأ ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...