مدوناتي

الأحد، 20 نوفمبر 2011

غلق 9 مدارس بالقاهرة




أغلقت 9 مدارس حكومية وخاصة أبوابها صباح اليوم وقررت تعطيل اليوم الدراسى نظرا لوقوعها فى المناطق المحيطة بميدان التحرير .



ورصد اليوم السابع إغلاق عابدين الثانوية بنات، مصطفى كامل الإعدادية بنين، ليسيه باب اللوق القومية، القربية الإعدادية بنين، المعاملات التجارية الثانوية لفنية، الحواياتى الثانوية بنات، المدرسة الألمانية، عابدين الصناعية، قصر الدوبارة التجريبية، حيث لجأت هذه المدارس إلى تعطيل اليوم الدراسى وساعدها على ذلك عزوف جماعى من الطلاب عن الحضور إليها بسبب الأحداث التى تشهدها منطقة وسط القاهرة منذ صباح أمس.


كما رصد اليوم السابع فتح مبنى مدرسة عابدين الثانوية بنات أمام قوات الأمن المركزى لاستعمال فناءها فى إراحة الجنود رغم أن المدرسة قريبة من مبنى وزارة الداخلية، فيما لم تعطل بعض مدارس غرب القاهرة الدراسة واستأنفتها صباح اليوم بشكل طبيعى وإن رحل الطلاب عنها مبكرا ومن بين هذه المدارس الدواوين المشتركة .


من جهته أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن التعليمات فى المديريات التعليمية تقضى بعد احتساب غياب الطلاب والمعلمين بالمدارس الواقعة فى مناطق تشهد اضطرابات أمنية أو احتجاجات واسعة .


وأضاف المصدر أن التعليمات تنص على إمكانية السماح لطلاب المدارس المعطلة بحضور الحصص فى مدارس أخرى وأداء الامتحانات فيها طالما تعذر وصول الطالب إلى مدرسته الأصلية.
وشدد المصدر على عدم صدور قرار من وزارة التربية والتعليم بتعليق الدراسة فى أى إدارة تعليمية على مستوى الجمهورية.
المصدر اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الزوار

Copyright Text

اقرأ ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...