مدوناتي

الخميس، 24 نوفمبر 2011

حركة 6 أبريل تعلن رفضها المطلق لاختيار الجنزورى لرئاسة الوزراء وتؤيد البرادعى وعبد المنعم ابو الفتوح


حركة 6 أبريل تعلن رفضها المطلق لاختيار الجنزورى لرئاسة الوزراء
سمير السيد

أعلنت حركة "شباب 6 أبريل" التي يقودها أحمد ماهر فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" عن رفضها المطلق، لتكليف الدكتور كمال الجنزور لرئاسة حكومة الإنقاذ الوطنى. وشددت إنجى حمدى عضو المكتب السياسى للحركة، رفض الحركة ترشيح أى من رجال نظام الرئيس السابق حسنى مبارك، قائلة "نريد تغييرا فى الأفكار". ووجهت الحركة انتقادات للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، بقولها "المجلس لم تصله الثورة بعد، ومطالب التحرير لابد من تنفيذها". وتمسكت إنجى بالأسماء التى رشحتها الحركة لتولى هذا المنصب، وهى الدكتور محمد البرادعى والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والمستشار زكريا عبد العزيز.


الكتاتني يطالب برئيس حكومة يحظى بتوافق وطني عام وعلى مسافة واحدة من كل القوى

سمير السيد

نفى الدكتور محمد سعد الكتاتنى الأمين العام لحزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين أن يكون أحد من قيادات الحزب التقي اليوم الخميس بالمجلس العسكرى. وشدد الكتاتني فى بيان مساء اليوم على وجوب أن يكون رئيس الحكومة الانتقالية المنتظر محل توافق وطني عام ويحظى بقبول شعبي، وعلى مسافة واحدة من كل القوى السياسية، فضلاً عن قدرته على إدارة شئون المرحلة المرحلة الحالية، مع باقى أعضاء الوزارة.

مصدر عسكرى: قرار اختيار الجنزورى لرئاسة الوزراء لم يصدر بعد

ممدوح شعبان–مها سالم

أكد مصدر عسكري مسئول لـ بوابة الأهرام" مساء اليوم الخميس أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة لم يصدر حتى الآن قرارا بتكليف د.كمال الجنزورى برئاسة حكومة الإنقاذ الوطنى. وأكد المصدر أن المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة استقبل عددا من المرشحين لتولى رئاسة الوزراء وأن المشاورات مازالت جارية. يأتى هذا بعد استقبال المشير طنطاوي للجنزوري حيث أعلنت مصادر سياسية موافقة الجنزورى المبدئية على قبول منصب رئيس الوزراء.


المصدر الاهرام

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الزوار

Copyright Text

اقرأ ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...