مدوناتي

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

يسرا وشريهان وعايدة الأيوبى ينتظرون 5 ساعات او اكتر فى طابور الانتخابات بالصور….!

مثلما كانت الدائرة السادسة بالقاهرة من أكثر الدوائر سخونة، لأنها تحتوي علي 6 مناطق من العيار الثقيل كما يقال، وهي قصر النيل والزمالك وبولاق أبو العلا وعابدين والموسكي والأزبكية. هي أيضا من أكثر الدوائر لفتا للإنتباه.


وكان هذا واضحا بشدة في مدرسة الزمالك القومية المشتركة، المتواجدة بشارع السيد البكري بحي الزمالك، وهي مقر اللجنة رقم 16 بالدائرة.حيث توافد العديد من المشاهير للإدلاء بأصواتهم في هذه الدائرة، كان في مقدمتهم محمود أباظة رئيس حزب الوفد السابق، وكان برفقته ابنته، أيضا ظهر في مقر اللجنة الفنانات يسرا، ومها أبو عوف، وهنا شيحة، كما تواجد أيضا الفنان القدير رشوان توفيق، والمخرج يسري نصر الله.

أيضا، مدرسة الزمالك القومية المشتركة، هي المقر الانتخابي للمرشحة جميلة إسماعيل والتي حضرت للإدلاء بصوتها وسط حشد كبير من مؤيديها وكان معظمهم من السيدات.وظهر أيضا في هذه اللجنة محمد أبو حامد وهو مرشح قائمة الكتلة المصرية بالدائرة، حيث أدلى بصوته في ظل تواجد عدد من مرشحيه.كما ظهرت أيضا في هذه اللجنة، الكاتبة آمال بكير الصحفية بالأهرام، والتي أدلت هي الأخرى بصوتها.

اللافت للنظر أيضا في هذه اللجنة، أن معظم ناخبيها من السيدات، فقد امتد طابور السيدات والبنات لمسافة طويلة على العكس من طابور الرجال الذي لم يكن به سوى عدد محدود من الرجال.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الزوار

Copyright Text

اقرأ ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...